عائشة بن أحمد تستمتع بإطلالات كاجوال خلال عطلتها الصيفية

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث ظهور لها خلال عطلتها الصيفية، والتي لاقت إعجاباً واسعاً من متابعيها.
ونشرت عائشة الصور عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، حيث تألقت بإطلالات كاجوال متنوعة، بما في ذلك كروب توب باللون الأخضر وآخر باللون الأحمر.
تفاعل الجمهور مع الصور بشكل ملحوظ، حيث جاءت التعليقات معبرة عن إعجابهم، ومن أبرزها: “قلبي وعمري”، و”حلا وفاكهة الصيف”، و”ملاحي”، و”فيكي أنوثة مش موجودة عند حد”، بالإضافة إلى “ربنا يحميكي ويسعد أوقاتك”.
على صعيد الأعمال الدرامية، شاركت عائشة بن أحمد في مسلسل “الفرنساوي”، الذي تدور أحداثه حول خالد، المحامي الذكي الذي يجسده عمرو يوسف، والذي يتميز بقدرته على استغلال ثغرات القانون لصالح موكليه. كما شارك في بطولة المسلسل كل من جمال سليمان، وسامي الشيخ، وسوسن بدر، وإنجي كيوان، وهو من تأليف وإخراج آدم عبد الغفار.
وكانت آخر أعمال عائشة قبل ذلك مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان آسر ياسين، وعُرض خلال موسم دراما رمضان 2024.



