1
الفن

محمد حماقي يوضح أسباب غيابه 3 سنوات وكواليس مشاركة ابنته في ألبومه الجديد

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

تحدث الفنان محمد حماقي عن تفاصيل عودته إلى الساحة الفنية بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكواليس مشاركة ابنته “فاطمة” الشهيرة بـ”تومي” في ألبومه الجديد “سمعوني”، وذلك خلال حفله الأخير الذي أقيم على مسرح “الأرينا”.

وفي لقاء له مع برنامج “ET بالعربي”، أوضح حماقي سبب ابتعاده، قائلاً: “أنا مش بقصد والله، أنا باخد وقت على ما أحس إن عندي حاجة أقدر أقدمها للناس. وتحضير الأغاني فيه رزق، يعني ممكن نلاقي الألبوم اللي بتمناه وممكن ياخد وقت زيادة”. وأكد أنه لا يحسب الأمور بالوقت بل بما يقدمه للجمهور.

وعن تفاعل الجمهور خلال الحفل، أشار حماقي إلى أن أغنية “يعني إيه” كانت الأكثر تفاعلاً، رغم صدور أغاني أخرى قبله، حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

كما أعرب حماقي عن امتنانه لعائلته، قائلاً: “عايز أوجه سقفة كبيرة جدا لعيلتي كلهم موجودين وساندوني وساعدوني كتير جدا”. وأوضح تفاصيل مشاركة ابنته “تومي”، حيث قال: “الفكرة كانت إن يبقى فيه حد صغير ماشي معايا في المشوار، وحد من الكرو قال ليه ما تكونش تومي، فقولتلها وكانت مبسوطة جدًا”.

وفيما يتعلق بالأغنية التي نالت إعجاب ابنته، ذكر أن أغنية “توبة” كانت الأكثر استغراباً بالنسبة لها. كما رد على تشبيه هذه الأغنية بأغنية “توبة” لعبد الحليم حافظ، قائلاً: “ده تراثنا، وأنا مقدرش أقول بقصد أو لا، لكن إحنا من وإحنا صغيرين جوانا خليط من كل الفنانين اللي سبقونا”.

قدم محمد حماقي خلال الحفل الذي استمر ساعتين مجموعة من أغاني ألبومه الجديد، حيث شهد الحفل تفاعلاً واسعاً من الجمهور الذي استمتع بـ18 أغنية، بحضور عدد من صناع الألبوم، من بينهم عزيز الشافعي، وتامر حسين، وتوما، وأحمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى