رسالة دعم مؤثرة من نجل سعد الصغير بعد الأزمات الأخيرة التي واجهها والده

وكالة باب العراق / أخبار الفن
في رسالة دعم مؤثرة، وجه محمود نجل الفنان الشعبي سعد الصغير، كلمات تأييد لوالده بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الراقصة شمس. وقد نشر محمود صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، معلقًا: “نحن سند لمن قصد، ورعد على من حقد، ونور لمن اهتدى”.
من جانبه، رد سعد الصغير على الادعاءات التي وجهتها له طليقته شمس، خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. حيث أكد أن الأزمة تتعلق بمحاولة ابتزاز مالي، موضحًا: “الست دي كل الموضوع معاها فلوس وعايزة تبتزني فقط لا غير، من 2009 عملت نفس الموضوع، والحمد لله اتحفظت القضايا عشان هي كانت كذابة ومعايا ما يثبت الكلام ده”.
وأضاف سعد: “واحد خطف واحدة ومعاها 3 وأختها.. يعني أنا خطفت 4 أشخاص، طب أنا عايز أختك تطلع تقول إنها اتخطفت، وليه الواحد يخطف واحدة في الشهر السابع ويسقطها، طب انتي مش عارفة طريق الدكتور ده والعيادة ما تروحي تبلغي عنه”.
كما أشار إلى أن الراقصة شمس لا تتوقف عن الحصول على الأموال، قائلًا: “طول ما هي بتاخد فلوس مش هتتبلى على حد، وبعتت لصديقي فيديو وقالت له لو مبعتليش 10 آلاف دولار وحياة أمه لنزله”.
ويعتبر هذا الظهور هو الأول لسعد الصغير بعد الأزمة، حيث أحيا حفل زفاف مساء أمس الجمعة، مما يبرز استمراريته في الساحة الفنية رغم التحديات التي يواجهها.



