أصالة تتألق بإطلالة إماراتية في أحدث جلسة تصوير

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شاركت الفنانة أصالة جمهورها صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة خلال حفلها الذي أقيم في مدينة أبوظبي، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.
نشرت أصالة الصور عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث ارتدت عباءة إماراتية مميزة، واعتمدت مكياجًا هادئًا أبرز ملامحها الجمالية.
وعبرت أصالة عن حبها للزي الإماراتي، قائلة: “بتعرفوا إني وبأغلب المرات اللي بغني فيها بأبوظبي بحب وبصمم ألبس لبس إماراتي صرف أو شبيه”.
وأضافت: “يمكن لأني بحس بفخر كون بشبه الست الإماراتية، وما فيها من شموخ ممزوج بطيبة وأصول أساسها الهيبة، واليوم ومن عظيم حظي رح يكون إلي معكم لقاء جديد، اليوم رح نسهر أنتوا وأنا في أبوظبي، سهرة حلوة أحكي لكم شو مشتاقة، ونغني أحلى أغانينا، ونتذكر ونتأمل، وكل شعور حلو اليوم بدنا نعيشه”.
لاقى ظهور أصالة إعجابًا واسعًا من قبل الجمهور، حيث تفاعل المتابعون مع الصور بتعليقات مثل: “حبيبة قلبي”، “جمال جميل”، و”أجمل أصالة”.
في سياق آخر، تصدرت أصالة محركات البحث مؤخرًا بعد تداول شائعات حول انفصالها عن زوجها فائق حسن. وقد حسم نجلها خالد الذهبي الجدل، حيث نفى تلك الشائعات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بموقع “إنستجرام”، مؤكدًا أنها “أخبار كاذبة”.



