فادي خفاجة يوجه رسالة لنقيب الممثلين أشرف زكي: “أريد العمل وليس الشحاتة”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
تتواصل أزمة الفنان فادي خفاجة مع نقابة المهن التمثيلية، حيث وجه رسالة جديدة لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بعد رفض النقابة اعتذاره عن تصريحات سابقة له.
نشر فادي خفاجة صورة تجمعه بالفنان أشرف زكي عبر صفحته على “فيسبوك”، معرباً عن حزنه لعدم قبول اعتذاره، حيث قال: “أستاذي وحبيبي، لو حضرتك زعلان، أنا زعلان مليون مرة”. وأشار إلى أنه كان بإمكانه العمل كصنايعي، لكنه يفضل العمل كفنان.
بدأت الأزمة بعد أن نشر فادي مقطع فيديو عبر حسابه، تحدث فيه عن معاناته كفنان، مشيراً إلى عدم تلقيه الدعم من النقابة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، حيث كان والده يعاني من حالة صحية حرجة.
في خطوة لاحقة، تراجع فادي عن تصريحاته ووجه اعتذاراً لنقيب المهن التمثيلية، مؤكداً أن انفعاله كان نتيجة لتوتره في تلك اللحظة، مشيداً بسرعة استجابة النقابة لتوفير مكان لعلاج والده.
من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أعلنت فيه رفضها للاعتذار، مشيرة إلى أن تصريحات فادي تضمنت معلومات مغلوطة، وأن والد الفنان ليس عضواً في النقابة، مما يعكس عدم انتمائه للأسرة الفنية.



