الأخضر يواصل تدريباته في أوستن

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير
وكالة باب العراق / الرياضة
واصل المنتخب الوطني تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر غدًا (الجمعة) بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA 2026.
أجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على ملعب “Q2″، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس. حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء، تلتها تدريبات على الاستحواذ على الكرة، ثم تمارين تكتيكية متنوعة شملت مناورة فنية، واختتمت بمران على الكرات الثابتة.
كما شهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، بينما واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.
من المقرر أن يختتم المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر مساء اليوم (الخميس) بحصة تدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو، والتي ستكون متاحة لوسائل الإعلام خلال أول ربع ساعة.
المصدر: عكاظ



