1
رياضة

وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع لاعبي “الأخضر” عقب انتصار إسبانيا الرباعي

2

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير

وكالة باب العراق / الرياضة

اجتمع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بلاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد انتهاء المباراة التي جمعت “الأخضر” بالمنتخب الإسباني، والتي انتهت بفوز إسبانيا بأربعة أهداف دون مقابل. وقد حضر الاجتماع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

هذا الاجتماع يعكس اهتمام وزير الرياضة المباشر بالمنتخب الوطني، وحرصه على دعم اللاعبين والجهاز الفني، ومتابعة استعداداتهم للمباراة المقبلة في مشوار كأس العالم 2026. كما جاء الاجتماع لتعزيز الجوانب المعنوية بعد الهزيمة الثقيلة.

وأكد وزير الرياضة خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة طي صفحة المباراة السابقة والتركيز على المواجهة القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر. وشدد على أهمية مواصلة العمل بروح عالية ومسؤولية كبيرة، مشيراً إلى أن تمثيل الوطن في المحفل العالمي يتطلب الإصرار وبذل المزيد من الجهد حتى نهاية مشوار المنتخب في البطولة.

المصدر: عكاظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى