1
محليات

محافظ واسط يعلن عن زيادة حصة الكهرباء ويؤكد تحسناً قريباً في ساعات التجهيز

2

وكالة باب العراق / محليات

أعلن محافظ واسط علي سليمون، اليوم الأحد، عن موافقة وزارة الكهرباء على زيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية. وأكد أن الأيام المقبلة ستشهد تحسناً ملحوظاً في ساعات تجهيز الكهرباء.

وأوضح المحافظ في بيان، أنه تم عقد اجتماع مع وزير الكهرباء بحضور أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء المجلس، حيث تم الاستجابة لمطالب أهالي واسط، مما أسفر عن الموافقة على زيادة حصة الكهرباء.

وأضاف سليمون أن متابعة ملف الطاقة ستستمر لضمان استقرار المنظومة الكهربائية وتحقيق حصة عادلة للمحافظة. كما أعرب عن تقديره للمتظاهرين في واسط، مشيداً بروحهم الوطنية ومسؤوليتهم في التعبير عن مطالبهم المشروعة.

وأكد أن صوت المواطن سيبقى أساساً في التحركات والقرارات، مشدداً على أن خدمة واسط وأهلها تتصدر أولويات الحكومة المحلية.

المصدر: ميل نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى