رئيس الأركان الإسرائيلي يؤكد الاستعداد للعودة إلى الحرب مع إيران

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
صرح رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، إيال زامير، بأن محاولات إيران لتغيير المعادلات في المنطقة ستبوء بالفشل. جاء ذلك خلال زيارة له لتدريبات جيش الاحتلال في الشمال.
وأوضح زامير أن الضربة التي نفذها سلاح الجو الإسرائيلي في إيران كانت تمهيداً لعمليات أشد وأوسع نطاقاً. وأكد على استمرار إسرائيل في العمل على تعميق الأضرار التي تلحق بحزب الله، مع الحفاظ على أمن المجتمعات الإسرائيلية في الشمال.
وأكد زامير أن الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب مستمر، مشيراً إلى أنه سيتخذ إجراءات قوية في كل مكان يشعر فيه بوجود تهديد. كما أشار إلى أن الجيش حافظ على مستوى عالٍ من الاستعداد للعودة إلى القتال في إيران.
كما أوضح زامير أن جميع منظومات الدفاع والهجوم الإسرائيلية كانت في حالة تأهب، مشيراً إلى نجاحهم في اعتراض التهديدات الموجهة إليهم، وقيامهم بشن هجمات سريعة وقوية ضد إيران. وأكد أنهم على استعداد لتوجيه ضربة جديدة إذا لزم الأمر.
المصدر: مصراوي



