عربي ودولي
مسؤول إيراني: واشنطن خرقت البند الأول من مذكرة التفاهم والرد سيكون قوياً

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
اتهم مسؤول إيراني الولايات المتحدة بانتهاك البند الأول من مذكرة التفاهم، مشيراً إلى أن أي خرق للاتفاق سيواجه برد سريع وقوي.
وأوضح عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران أن واشنطن قد خالفت البند الأول من المذكرة من خلال دعمها للعمليات التي يقوم بها “وكيلها الإسرائيلي” في المنطقة.
كما أضاف المسؤول الإيراني أن الولايات المتحدة انتهكت أيضاً هذا البند من خلال استمرارها في إثارة التوترات في مضيق هرمز.
وأكد أن الرد على أي انتهاك لبنود مذكرة التفاهم سيكون سريعاً وساحقاً.
المصدر: مصراوي



