أول ظهور لجيمري بايسال بعد أزمة صحية وطلبها بعد العملية

وكالة باب العراق / أخبار الفن
كشفت النجمة التركية جيمري بايسال عن أحدث مستجدات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية مؤخراً. حيث شاركت عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها في “إنستجرام” صورة جديدة لها عقب مغادرتها المستشفى، بدت فيها بكامل أناقتها وفي حالة صحية جيدة.
في وقت سابق، نشرت جيمري صورة لها بعد الجراحة مباشرة، وأكدت لمتابعيها قائلة: “كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم.. الآن حان وقت الراحة”.
كما أوضحت بطلة مسلسل “ورود وذنوب” في صورة أخرى، عن أول شيء طلبته فور استيقاظها من التخدير، حيث أشارت إلى علبة حلوى (البقلاوة) التي كانت تحملها، قائلة: “هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير.. فلتبقَ هنا كذكرى”.
يذكر أن جيمري بايسال كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن استعدادها للخضوع لجراحة تتعلق بمشكلة صحية نسائية، وتأتي هذه الجراحة بعد عام من إجرائها عملية لإزالة ورم حميد في الصدر.



