1
رياضة

دونيس يختتم استعداداته في أوستن قبل مواجهة ميامي

2

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير

وكالة باب العراق / الرياضة

واصل المنتخب الوطني تدريباته في مدينة أوستن، استعداداً لمواجهة أوروغواي يوم الإثنين بتوقيت أمريكا، والذي يتزامن مع فجر الثلاثاء بتوقيت المملكة، في افتتاح مشواره بكأس العالم 2026.

أجرى “الأخضر” حصته التدريبية على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني “دونيس”، حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء، تلتها تدريبات الاستحواذ، ثم تطبيق الجمل التكتيكية.

فرض “دونيس” مناورة فنية على ثلث مساحة الملعب لاختبار الجاهزية البدنية والذهنية للاعبين، قبل أن يختتم المران بتدريبات مكثفة على الكرات الثابتة، والتي تعد سلاحه المنتظر في مواجهة صلابة المنتخب الأوروغوياني.

يستمر الأخضر في تدريباته اليوم السبت بحصة مغلقة على نفس الملعب، قبل أن تغادر البعثة مساءً إلى ميامي بولاية فلوريدا، لبدء معسكر المباراة الأولى.

المصدر: عكاظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى