1
عربي ودولي

الداخلية البحرينية تطلب من المواطنين التوجه إلى أماكن آمنة بعد تفعيل صفارات الإنذار

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، صباح يوم الأربعاء، عن إطلاق صافرات الإنذار، داعية المواطنين والمقيمين إلى اتخاذ الحيطة والهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن. كما أكدت الوزارة على أهمية متابعة المستجدات عبر القنوات الرسمية.

جاء في بيان الوزارة: “تم إطلاق صافرة الإنذار، ونرجو من المواطنين والمقيمين الهدوء والتوجه لأقرب مكان آمن ومتابعة الأخبار عبر القنوات الرسمية”.

في سياق متصل، أفاد المستشار الإعلامي للعاهل البحريني، نبيل الحمر، بأن الدفاعات الجوية البحرينية تقوم بالتصدي لهجمات إيرانية، وفقاً لما أوردته قناة سكاي نيوز.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى