عربي ودولي
إسرائيل تعلن استكمال السيطرة على مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تحقيق السيطرة الكاملة على مرتفعات علي الطاهر الواقعة في جنوب لبنان، مشيراً إلى أن المنطقة أصبحت تحت سيطرته التامة.
في بيان رسمي صدر اليوم الجمعة، أكد جيش الاحتلال أن قواته تفرض واقعاً أمنياً جديداً يهدف إلى إنهاء وجود حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية.
وأوضح البيان أن مرتفعات علي الطاهر لن تمثل بعد الآن نقطة انطلاق لتهديد أمن إسرائيل، مشيراً إلى تراجع البنى التحتية التي أنشأها حزب الله على مر السنوات.
في سياق متصل، قامت القوات الإسرائيلية بإلقاء منشورات فوق بلدة في جنوب لبنان، تطالب السكان بمغادرة المنطقة.
المصدر: مصراوي



