1
الفن

جيهان الشماشرجي تعبر عن موقفها بعد تبرئتها من تهمة السرقة بالإكراه

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

أعربت الفنانة جيهان الشماشرجي عن شكرها وامتنانها بعد صدور حكم ببراءتها من تهمة السرقة بالإكراه، التي كانت تواجهها. حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “الحمد لله دائما وأبدا.. ممتنة من قلبي لكل حد دعمني بكلمة طيبة أو دعوة صادقة”.

وقد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، ببراءة جيهان الشماشرجي و4 آخرين في القضية المتعلقة بالسرقة بالإكراه. وتبين من تحريات المباحث أن المتهمة، التي تحمل اسم جيهان إبراهيم محمد، كانت برفقة مجموعة من الأشخاص في سيارة نقل، وتوجهوا إلى عقار بشارع قصر النيل حيث قاموا بكسر قفل الشقة والاستيلاء على منقولات تشمل ماكينات خياطة وأثاث منزلي.

كما أظهرت التحريات أن الواقعة تضمنت استخدام الإكراه والعنف، في محاولة للتغطية على الجريمة بادعاء وقوع حادث تصادم، قبل أن تكشف التحقيقات الأمنية والشهود عن الحقيقة. ووجهت النيابة العامة للمتهمين، بما في ذلك جيهان الشماشرجي، تهمة الاتفاق على ارتكاب سرقة بالإكراه واستهداف المجني عليها داخل نطاق قسم شرطة قصر النيل.

وكشفت التحقيقات أن أحد المتهمين قام عمداً بصدم إحدى المجني عليهن خلال الحادث، مما أدى إلى إصابتها، بالإضافة إلى ضبط أداة “شاكوش” بحوزة أحد المتهمين دون مبرر قانوني. وقد تم توجيه التهمة للمتهمين بسرقة منقولات المجني عليها أميمة محمد تحت التهديد.

وفي سياق آخر، تعرض جيهان الشماشرجي حالياً فيلم “الكلام على إيه” في دور العرض السينمائي، الذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد حاتم وسيد رجب ومصطفى غريب وحاتم صلاح ودنيا سامي وانتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى