جيهان الشماشرجي تظهر لأول مرة في المحكمة بتهمة سرقة منقولات سيدة

وكالة باب العراق / أخبار الفن
حضرت الفنانة جيهان الشماشرجي أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنايات القاهرة، حيث تواجه اتهامات تتعلق بواقعة سرقة بالإكراه لممتلكات سيدة. وقد أنكرت الشماشرجي جميع التهم الموجهة إليها خلال الجلسة، مؤكدة عدم ارتكابها للواقعة.
قبل بدء الجلسة، سلمت جيهان نفسها لقوات تأمين المحكمة، وذلك تنفيذًا لقرار سابق يقضي بضبطها وإحضارها لحضور المحاكمة. وتأتي هذه القضية ضمن مجموعة من القضايا المنظورة في المحكمة، حيث تم إصدار قرار بضبط وإحضار خمسة متهمين، من بينهم الفنانة.
وفي تعليق سابق لها في مارس الماضي، أعربت جيهان الشماشرجي عن ثقتها في القضاء المصري، مشيرة إلى أنها تنتظر الحكم النهائي في قضيتها، متمنية للجميع الخير.
من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي هو فيلم “الكلام على إيه”، الذي يعرض حاليًا في دور السينما، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل أحمد حاتم وسيد رجب ومصطفى غريب.



