أحمد السعدني يعبّر عن استيائه من فيديو الرقص: “غير لائق وغير مناسب للحدث”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
علق الفنان أحمد السعدني على الجدل الذي أثير بسبب مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، احتفالاً بفوز المنتخب المصري على نيوزيلندا في بطولة كأس العالم 2026.
ظهر السعدني في الفيديو وهو يرقص داخل السجن مرتديًا ملابس ممزقة، مما اعتبره بعض المتابعين غير مناسب للاحتفال بهذا الانتصار الرياضي.
وكتب السعدني عبر حسابه: “يا جماعة كفاية هري الله يكرمكم، أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت، أدمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو يبقى دمه خفيف، ولما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلًا، فطلبت منه يشيله، لا حد كلمني ولا طلب مني أشيله، ربنا يكرمنا ونكمل البطولة على خير، ده المهم”.
وأضاف في منشور آخر: “بالمناسبة كمان أنا لو كاتب أو منزل حاجة ومقتنع بيها مش هشيلها لو حصل إيه، مش عشان أنا جامد، لا عشان معنديش أجندة، وأي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام، أنا بحب بلدي وبس”.
يذكر أن منتخب مصر حقق فوزًا تاريخيًا على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، ليضمن التأهل إلى دور الـ32.



