1
الفن

لمى قيس تتوج بلقب الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس كيدز”

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

توجت المتسابقة لمى قيس، من فريق المطربة داليا مبارك، بلقب الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس كيدز” بعد أداء مميز جذب الأنظار خلال مراحل المنافسة، وصولاً إلى الحلقة النهائية حيث تنافست مع أقوى الأصوات.

عبرت والدة لمى عن ثقتها في فوز ابنتها، قائلة: “كنت متأكدة وواثقة بإذن الله إنه ربنا بيعطيها اللقب”. فيما أعربت لمى قيس عن شعورها بالفوز، قائلة: “الحمد لله كنت حاسة”، لترد داليا مبارك: “ما كانت حاسة، كانت عارفة”.

وأكدت داليا مبارك إيمانها بموهبة لمى، مشيرة إلى أن الأهم هو إيمان لمى بنفسها، حيث كانت تدرك أنها قادرة على الفوز بلقب “ذا فويس كيدز”.

علاوة على اللقب، حصلت لمى قيس على كأس البرنامج ومنحة تعليمية بقيمة 20 ألف دولار لدعم مسيرتها الأكاديمية. وقد تمكنت من الحفاظ على مكانتها بين أبرز المواهب حتى الحلقة النهائية.

في نصف النهائي الذي أقيم في 17 يونيو، نجحت لمى في الحصول على تصويت الجمهور ضمن فريقها، مما أتاح لها فرصة المنافسة في الحلقة الختامية. وفي النهائي، واجهت منافسة قوية من موهبتين بارزتين تمثلان فريقي المدربين الآخرين، ساري الصليبي ومحمد عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى