شمس البارودي تتحدث عن حالتها الصحية: “أعيش على السوائل”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن تطورات حالتها الصحية، حيث طمأنت جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة. وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء.
كتبت شمس عبر حسابها الخاص بموقع “فيسبوك”: “أنا دلوقتي أحسن كتير الحمد لله، بس من وقت ما تعبت عايشة على السوائل، وده طبعي بعمل كده طول عمري والله، وربنا كريم بإذن الله، شفاء لا يغادر سقما”.
وكانت شمس قد أعلنت في وقت سابق عن معاناتها من آلام في الظهر والكليتين بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة. حيث أشارت إلى أنها تعاني من برد في ظهرها، مما زاد من آلامها، وكتبت: “الرطوبة عالية جدا، وفيه سقعة بتدخل في الجسم، أكتر حاجة بتتعب عندي الكلى الجنبين الاتنين”.
وأضافت: “مش عارفة أركع ولا أسجد من الوجع، الحمد لله على كل حال، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، ما أصاب المؤمن من وصب أو نصب أو هم أو غم، حتى الشوكة يُشاك بها، إلا كفّر الله بها عنه خطاياه يوم القيامة، الحمد لله”.
تجدر الإشارة إلى أن شمس البارودي قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال البارزة، من بينها: “المجرم”، و”كفاني يا قلب”، و”دموع بلا خطايا”، و”القطط السمان”، وغيرها. وكان آخر أعمالها فيلم “اتنين على الطريق”، الذي عرض عام 1984، قبل أن تعلن اعتزالها الفن عام 1985.



