1
عربي ودولي

الدنمارك تعيد فتح سفارتها في طهران

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أعلنت وكالة فارس الإيرانية عن إعادة فتح السفارة الدنماركية في العاصمة الإيرانية طهران، بعد فترة إغلاق استمرت منذ مارس الماضي بسبب الأوضاع الأمنية المتأثرة بالحرب.

وأوضحت الوكالة أن السفارة استأنفت أنشطتها رسميًا يوم أمس، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من توقف عملها.

يذكر أن الدنمارك كانت قد اتخذت قرارًا بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتًا في 10 مارس الماضي، نتيجة للظروف الأمنية السائدة في إيران.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى