1
الفن

رانيا يوسف تنشر صورة رومانسية مع زوجها على منصات التواصل الاجتماعي

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بصورة رومانسية تجمعها بزوجها، المخرج أحمد جمال. وقد نشرت رانيا هذه الصورة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، معبرة عن مشاعرها من خلال إرفاقها بأغنية “عليكي عيون” للمطرب أحمد سعد.

في سياق آخر، تألقت رانيا يوسف في رمضان 2026 من خلال مسلسل “روج أسود”، الذي جمعها بعدد من النجوم مثل داليا مصطفى، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، أحمد جمال سعيد، كريم العمري، غادة طلعت، مهند حسني، ومنة تيسير. المسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

كما لفتت رانيا الأنظار بإطلالتها الجريئة في العرض الخاص لفيلم “صقر وكناريا”، حيث ارتدت فستاناً جريئاً وتألقت على السجادة الحمراء برفقة زوجها، وحرصت على التقاط الصور مع صناع العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى