عربي ودولي
مقتل شخصين جراء إطلاق نار إسرائيلي في جنوب لبنان

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية بوقوع حادثة إطلاق نار من قبل قوات إسرائيلية في جنوب لبنان، أسفرت عن مقتل شخصين.
وذكرت الوكالة أن الجنود الإسرائيليين استهدفوا مجموعة من الأشخاص بالقرب من جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، مما أدى إلى وقوع ضحايا في الموقع.
في وقت لاحق، أعلن الدفاع المدني اللبناني عن ارتفاع عدد الضحايا إلى قتيلين، بعد تأكيد وفاة شخص ثانٍ متأثراً بإصابته.
تأتي هذه الأحداث في ظل استمرار التوتر على الحدود الجنوبية للبنان، رغم سريان اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي بوساطة أمريكية بين إسرائيل وحزب الله.
المصدر: مصراوي



