رزان جمال تستمتع بعطلتها الصيفية على شواطئ إندونيسيا

وكالة باب العراق / أخبار الفن
تستمتع الفنانة رزان جمال بعطلتها الصيفية في إندونيسيا، حيث قامت بمشاركة مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”.
تألقت رزان في إطلالات أنيقة، وظهرت في إحدى الصور وهي تمارس رياضة ركوب الأمواج، محاطة بجمال الطبيعة الخلابة.
على صعيد السينما، كانت آخر مشاركات رزان جمال في فيلم “أسد” الذي يعرض حالياً في دور السينما، حيث تتعاون فيه مع الفنان محمد رمضان. تدور أحداث الفيلم في مصر خلال القرن التاسع عشر، ويروي قصة أسد، العبد الذي يتمتع بروح متمردة. يركز العمل على رحلته بعد أن يشتعل حب ممنوع بينه وبين امرأة حرة، مما يؤدي إلى مواجهة مع أسياده. وعندما يُسلب من أسد أغلى ما يملك، يتحول التحدي إلى ثورة غاضبة، في صراع مصيري لا يضمن النجاة لأحد، حيث أن معركة أسد ستحدد مصيره ومصير العبودية في البلاد.
يشارك في بطولة الفيلم كل من كمال الباشا، علي قاسم، وماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد دياب وشيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد دياب.
أما في الدراما التلفزيونية، فقد كانت آخر مشاركات رزان جمال في الموسم الثاني من المسلسل العالمي “The Sandman” الذي تم عرضه عام 2025. شاركها البطولة مجموعة من النجوم مثل توم ستوريدج، فيفيان أكيامبونج، دوجلاس بوث، وأدريان لسيتر، وهو من تأليف نيل جيمان ودايفيد إس جوير، وإخراج جيمي تشايلدز.



