عربي ودولي
كوريا الجنوبية تعتقل جندياً من كوريا الشمالية بعد اجتيازه الحدود

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء عن احتجاز جندي من كوريا الشمالية بعد عبوره الحدود بين البلدين هذا الأسبوع، في ما يُعتقد أنه محاولة للانشقاق.
وذكرت وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية أن هيئة الأركان المشتركة في سيول أكدت في بيان لها أن الجيش احتجز الجندي في الجبهة الوسطى ليلة الثلاثاء. وأشارت إلى أن السلطات المختصة بدأت تحقيقاً لاستبيان تفاصيل الحادث.
المصدر: مصراوي



