بسمة بوسيل تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين بالصور

وكالة باب العراق / أخبار الفن
احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بنجاح حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً.
شاركت بوسيل صوراً من كواليس الحفل عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث ظهرت وهي تستعد للصعود على المسرح، بالإضافة إلى لقطات لها أثناء أدائها باقة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور. وكتبت بوسيل تعبيراً عن شكرها: “شكرا بلادي المغرب، شكرا موازين”.
في سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان موازين عن اعتذار المغني الأمريكي نيكي جام عن إحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات المهرجان، وذلك قبل ساعات من موعده. وأوضحت الصفحة الرسمية للمهرجان على “إنستجرام” أن اعتذار نيكي جام جاء لأسباب صحية.
كتب نيكي جام عبر صفحته: “من الصعب أن أشارككم هذا الأمر، لكن نظراً لأسباب صحية لن أستطيع أن أشارك في مهرجان موازين الليلة. أعتذر لجمهوري وللشعب المغربي، ولكل شخص كان ينتظر الحفل، كنت متحمساً للغاية لأن أكون معكم الليلة، وأحزنني أنني خذلتكم. شكراً على تفهمكم ودعمكم.”
كما أكدت الصفحة الرسمية للمهرجان: “نحن نعلن بأسف أن نيكي جام لن يتمكن من العرض الليلة في موازين لأسباب صحية”.
من جهة أخرى، تستعد بسمة بوسيل لعرض فيلمها “بيج رامي” الذي تشارك فيه البطولة مع النجم رامز جلال، وهو يعد أولى تجاربها التمثيلية. الفيلم من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته كل من نسرين أمين، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، وهدى الإتربي.



