أحمد عبدالوهاب يوضح دوافع قبوله المشاركة في مسلسل “ورد على فل وياسمين”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
كشف الفنان أحمد عبد الوهاب عن كواليس انضمامه إلى مسلسل “ورد على فل وياسمين”، حيث أبدى إعجابه الشديد بالسيناريو منذ اللحظات الأولى لقراءته. وفي حديثه خلال برنامج ET بالعربي، أوضح أن شركة الإنتاج أرسلت له السيناريو، وبعد اطلاعه على أول حلقتين، شعر بحماس كبير للمشاركة في العمل بسبب جودة الكتابة وتميز الشخصيات.
وأشار عبد الوهاب إلى أن أكثر ما جذبه في المسلسل هو الحالة الدافئة والاختلاف التي يحملها، موضحًا: “أول ما شركة الإنتاج كلمتني وقالولي عايزين نبعتلك مسلسل، بعتولي العمل وقريت أول حلقتين وانبسطت جدًا، المواقف مكتوبة حلوة والشخصيات مكتوبة بشكل كويس، وعجبني الاختلاف اللي موجود فيه، لأنه مسلسل دافئ وفيه روح خاصة”.
وتحدث الفنان الشاب عن شخصية “طارق” التي يجسدها في الأحداث، مؤكدًا أن تقديم الشخصيات القريبة من الواقع يمثل تحديًا أكبر من الشخصيات المركبة أو المعقدة. ووصف طارق بأنه شاب كرّس حياته بالكامل للدراسة والعمل، قائلاً: “عايش بسهولة، قافلين عليه بيذاكر وبينجح وبيعمل ماجستير، وما بيعملش حاجة تانية في حياته، مالوش أي تجارب”. وأكد أن هذا النوع من الشخصيات يحتاج إلى تفاصيل دقيقة في الأداء حتى يبدو حقيقيًا ومقنعًا للمشاهد.
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “ورد على فل وياسمين” يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من صبا مبارك، أحمد عبد الوهاب، فدوى عابد، هديل حسن، سلوى محمد علي، ميمي جمال، وإسماعيل فرغلي. العمل من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي.



