ياسمينا المصري تحت الأضواء بعد حكم الحبس والغرامة بتهمة سب وقذف أشرف زكي

وكالة باب العراق / أخبار الفن
أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكماً يقضي بحبس الفنانة ياسمينا المصري لمدة شهر مع الشغل، بالإضافة إلى تغريمها 15 ألف جنيه، وإلزامها بسداد تعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه. جاء ذلك في القضية التي أقامها ضدها الدكتور أشرف زكي، حيث اتهمها بالسب والقذف والتشهير.
ياسمينا المصري، ممثلة متميزة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت مسيرتها الفنية عام 2012 من خلال مشاركتها في مسلسل “ابن ليل” الذي أخرجه الراحل إسماعيل عبدالحافظ، وشاركت فيه إلى جانب الفنان مجدي كامل. كما قدمت مع الكوميديان الراحل محمد نجم مسرحية بعنوان “البريمو”.
في عام 2016، شاركت ياسمينا في ثلاثة مسلسلات هي “سقوط حر”، و”أبو البنات”، و”كلمة سر”. وقد أحالتها النيابة إلى المحاكمة الجنائية بعد اتهامها بالسب والقذف والتشهير بالدكتور أشرف زكي عبر منشورات على حسابها في “فيسبوك”.



