عربي ودولي
الأردن يسقط خمسة صواريخ إيرانية فوق منطقة الأزرق

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلنت القوات المسلحة الأردنية عن نجاح أنظمة الدفاع الجوي في اعتراض وإسقاط خمسة صواريخ أُطلقت من إيران باتجاه منطقة الأزرق في محافظة الزرقاء.
وأوضح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن عملية الاعتراض أدت إلى سقوط عدد من الشظايا، دون أن تُسجل أي إصابات بشرية أو أضرار مادية.
كما أشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية قامت بالتعامل مع مخلفات الصواريخ لضمان خلوها من أي مواد متفجرة.
وأكد المصدر التزام القوات المسلحة الأردنية بمتابعة التطورات الإقليمية، مشدداً على جاهزيتها العالية لحماية أجواء المملكة والدفاع عن سيادتها وسلامة أراضيها، مع التأكيد على عدم السماح بأي انتهاك للمجال الجوي الأردني من أي طرف كان.
المصدر: مصراوي



