فؤاد حسين وعباس عراقجي يناقشان نتائج المفاوضات الأخيرة عبر اتصال هاتفي

وكالة باب العراق / السياسة
قدم وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، شكره لنظيره الإيراني، عباس عراقجي، على التواصل المستمر وإطلاع الجانب العراقي على مجريات المفاوضات بين الطرفين. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه حسين من عراقجي، حيث أعرب الوزير الإيراني عن تقديره للجهود التي بذلها العراق لتقريب وجهات النظر.
وأثنى عراقجي على دور الحكومة العراقية ووزارة الخارجية في دعم المساعي الرامية إلى إنجاح المسار التفاوضي، مشيداً بالجهود المبذولة في مختلف المراحل لتحقيق التفاهمات التي تعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، هنأ فؤاد حسين نظيره الإيراني والوفد المفاوض، مؤكداً أهمية العمل على إنهاء حالة الحرب بشكل كامل، ما يتيح لدول المنطقة التفرغ لجهود البناء الاقتصادي وتحقيق التنمية، بما يخدم مصالح شعوبها ويعزز فرص الاستقرار والازدهار.
وفي ختام الاتصال، جدد حسين تهانيه لعراقجي، مشدداً على أهمية استمرار التواصل بين الجانبين لإطلاع العراق على تطورات المفاوضات.
المصدر: ميل نيوز



