إصابة 4 عسكريين من الجيش الإسرائيلي في اشتباك بجنوب لبنان

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة ضابطين وجنديين جراء اشتباك وصفه بـ”العنيف” في جنوب لبنان، حيث وقع الحادث خلال مواجهة مع مسلح في المنطقة.
وأوضح الجيش في بيان له، أن الإصابات حدثت أثناء الاشتباك، لكنه لم يقدم تفاصيل إضافية حول طبيعة المواجهة أو حالة المصابين.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الاشتباك وقع في بلدة بيت ياحون جنوبي لبنان، حيث ألقى مسلح من “حزب الله” قنبلة يدوية خلال المواجهة قبل أن يتم قتله.
كما أفاد المصدر بأن القوات الإسرائيلية قامت بتنفيذ غارات على بنى تحتية في المنطقة بعد الاشتباك، في إطار ما اعتبره جيش الاحتلال إجراءات للرد على التهديدات التي تواجه قواته.
تأتي هذه التطورات في وقت يستمر فيه التوتر في جنوب لبنان، مع تبادل الاتهامات بين إسرائيل وحزب الله بشأن الخروقات والعمليات العسكرية، رغم وجود ترتيبات تهدف إلى خفض التصعيد على الحدود.
المصدر: مصراوي



