1
الفن

آية عبدالحميد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أحمد عبدالحميد برسالة مميزة

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

احتفلت الفنانة آية عبدالحميد بعيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد عبدالحميد، الذي يتزامن مع اليوم الأحد 28 يونيو. وقد شاركت آية مجموعة من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

وعبرت آية عن مشاعرها تجاه شقيقها بقولها: “عيد ميلاد سعيد لحاميا الدائم، وداعمي الأكبر، وصديقي المقرب… أنا فخورة جدًا بكونك أخي. شكرًا لأنك دائمًا ملاذي الآمن، وشكرًا لقوتك وطيبتك ووقوفك الدائم بجانبي مهما حدث، أحبك جدًا”.

في سياق آخر، كان آخر ظهور للفنان أحمد عبدالحميد من خلال مشاركته في مسلسل “سوا سوا”، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2026. وقد شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مالك، هدى المفتي، شريف دسوقي، ونهى عابدين، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث مسلسل “سوا سوا” حول شخصية “أحلام”، وهي امرأة تجد نفسها عالقة في منطقة رمادية بين رجلين يمثلان نقيضين تمامًا؛ أحدهما يحبها بإخلاص، بينما يرى الآخر في الحب وسيلة للسيطرة وفرض النفوذ، في إطار اجتماعي تشويقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى