نتنياهو يوبخ رئيس الأركان الإسرائيلي خلال اجتماع الكابينت

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
انتقد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، رئيس أركان جيش الاحتلال، إيال زمير، خلال اجتماع مجلس الوزراء المصغر المعروف بـ “الكابينت”.
وأعرب نتنياهو عن استيائه من الرسالة التي نشرها قائد القوات الجوية، اللواء عومر تيشلرن، والتي كشفت عن إيقاف إرسال طائرة هجومية إلى إيران في اللحظة الأخيرة. واعتبر نتنياهو أن هذا الأمر ألحق الضرر بوحدة إسرائيل وأحرجها أمام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وأشار نتنياهو إلى أن الكشف عن تفاصيل الهجوم الذي نفذته إسرائيل على الضاحية الجنوبية في بيروت، بالإضافة إلى اعتراض الطائرة المتجهة إلى إيران أثناء تدريب سربها، كان له تأثير سلبي على صورة إسرائيل.
وخلال الاجتماع، وبّخ نتنياهو زمير أمام الحاضرين قائلاً: “كانت رسالته خطأً، بل خطأً وطنياً. لقد أضرّ بوحدة إسرائيل، وهذا يُحرجنا أمام ترامب”.
المصدر: مصراوي



