جيهان الشماشرجي تظهر للمرة الأولى في المحكمة في قضية سرقة منقولات سيدة

وكالة باب العراق / أخبار الفن
حضرت الفنانة جيهان الشماشرجي أولى جلسات محكمة جنايات القاهرة، حيث تم النظر في القضية المتهمة فيها مع آخرين بواقعة سرقة منقولات سيدة بالإكراه.
وخلال الجلسة، أنكرت الشماشرجي التهم الموجهة إليها أمام هيئة المحكمة، مشددة على عدم ارتكابها للواقعة. وقد سلمت نفسها لقوة تأمين المحكمة قبل بدء الجلسة، وذلك تنفيذًا لقرار سابق صادر عن المحكمة بضبطها وإحضارها.
وكانت المحكمة قد قررت في جلسة سابقة ضبط وإحضار خمسة متهمين، من بينهم جيهان الشماشرجي، في إطار القضية المنظورة.
وفي تعليق لها على القضية في مارس الماضي، أعربت الشماشرجي عن ثقتها في القضاء المصري، قائلة: “واثقة في القضاء المصري وفي انتظار كلمته الحاسمة.. كل سنة وأنتم طيبين”.
على صعيد آخر، يُذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي هو فيلم “الكلام على إيه”، الذي يُعرض حاليًا في دور السينما، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، سيد رجب، مصطفى غريب، حاتم صلاح، دنيا سامي، وانتصار.



