محمد إمام وشيكو يتوجهان إلى الرياض لحضور عرض فيلم “صقر وكناريا”

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شارك النجم محمد إمام جمهوره صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث تجمعه بالفنان شيكو، مشيرًا إلى رحلتهما إلى المملكة العربية السعودية لحضور افتتاح فيلم “صقر وكناريا” في الرياض.
وعلق إمام على الصورة قائلًا: “في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن”.
وكان إمام وشيكو قد احتفلا بالعرض الخاص للفيلم مساء الأحد 21 يونيو، بحضور فريق العمل وعدد من النجوم والأصدقاء الذين حرصوا على تهنئتهما.
شمل الحضور مجموعة من الفنانين مثل أكرم حسني، محمد لطفي، محمد عطية، محمود عبدالمغني، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار، هند عبدالحليم، والكاتب أيمن وتار.
ومن المقرر أن يُطرح الفيلم في دور العرض السينمائي ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر يوم 24 يونيو الجاري. “صقر وكناريا” من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم: دياب، نسرين أمين.



