حالة طوارئ في كندا جراء إطلاق نار على شرطي في مونتريال

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
تشهد مدينة مونتريال الكندية حالة من الاستنفار الأمني بعد وقوع إطلاق نار استهدف أحد عناصر الشرطة، مما أدى إلى فرض طوق أمني واسع في موقع الحادث.
أعلنت شرطة مونتريال، اليوم الإثنين، عن تنفيذ عملية تدخل في منطقة كوت دي نيج، وذلك بعد تلقي بلاغات حول وجود مشتبه به مسلح وخطير. وقد استدعى هذا الوضع رفع مستوى الاستنفار الأمني في المنطقة.
وأفادت الشرطة بإصابة ضابط واحد على الأقل بطلقات نارية خلال العملية، دون أن يتم الكشف عن طبيعة إصابته أو حالته الصحية. وتواصل القوات الأمنية التعامل مع الموقف، وفقاً لما ذكرته شبكة “سي بي إس نيوز” الأمريكية.
في سياق متصل، تم إصدار تنبيه طارئ يحذر من خطورة المشتبه به، ودعت السلطات السكان إلى تجنب المنطقة الواقعة بين شارعي “دي كورتراي وترانس آيلاند” حتى انتهاء العملية الأمنية واستقرار الأوضاع.
المصدر: مصراوي



