1
الفن

تطورات جديدة في الحالة الصحية لشقيق سمير غانم بعد دخوله المستشفى

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

أعلن أيمن عصمت، نجل شقيقة الفنان الراحل سمير غانم، عن تحسن الحالة الصحية لخاله حسام غانم، بعد أن تم نقله الأسبوع الماضي إلى أحد المستشفيات نتيجة وعكة صحية.

وفي تصريح خاص، أكد أيمن عصمت: “الحمد لله الخال حسام غانم بخير وغادر المستشفى”.

يُذكر أن حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الراحل سمير غانم، ويعتبر الوحيد بين إخوته الذي لا يبدأ اسمه بحرف “السين”، حيث تُعرف عائلته بأسمائهم: سمير، سوسن، وسيد.

حصل حسام غانم على درجة البكالوريوس من كلية الشرطة، حيث وصل إلى رتبة لواء، قبل أن ينتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل في مجال المحاماة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى