ياسر جلال يعبّر عن تقديره ليحيى الفخراني بعد حضوره مسرحية الملك لير

وكالة باب العراق / أخبار الفن
شارك النجم ياسر جلال جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورًا من حضوره عرض مسرحية “الملك لير” للنجم الكبير يحيى الفخراني، المعروضة على خشبة المسرح القومي. كما نشر فيديو قصير عبر خاصية القصص.
ظهر ياسر في الفيديو والصور وهو يقبل يد الفخراني، وسط أجواء احتفائية من الحضور في قاعة العرض. وقد رحب الفخراني بياسر ودعاه للصعود على خشبة المسرح لالتقاط الصور التذكارية، معبرًا عن سعادته بوجوده، حيث قال: “النهاردة كمان فرحة كبيرة قوي، ابني البكري هنا، هو كبر كده ليه”.
علق ياسر على أدائه الفخراني، واصفًا إياه بالعظمة، وكتب في تعليقه على الصور: “سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني (الملك لير) درس في فن التمثيل”.
تُقدم مسرحية “الملك لير” على المسرح القومي بإخراج شادي سرور، حيث تُرفع الستار في تمام الساعة التاسعة مساء، ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين، من بينهم الفنان الكبير طارق الدسوقي.



