نتنياهو يؤكد التزام بلاده بالبقاء في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على التزام حكومته بالاستمرار في التواجد ضمن المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، مشيراً إلى أن هذا الوجود سيستمر طالما اعتبرت إسرائيل أنه ضروري لحماية سكان المناطق الشمالية.
وأوضح نتنياهو أن القوات الإسرائيلية المنتشرة في جنوب لبنان تمتلك حرية كاملة في تنفيذ العمليات الميدانية لمواجهة أي تهديد مباشر أو محتمل يستهدف الجنود أو سكان الشمال.
وأشار إلى عدم وجود أي قيود على تحركات الجيش الإسرائيلي في هذا السياق، مؤكداً أن القوات العاملة في المنطقة تواصل أداء مهامها وفق ما تراه مناسباً للتعامل مع التهديدات المحتملة.
كما جدد نتنياهو تأكيده على استمرار الوجود الإسرائيلي في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان، مع منح الجيش صلاحيات كاملة للتحرك ضد أي مخاطر قد تواجه القوات أو سكان الشمال.
المصدر: مصراوي



