1
الفن

إنجي علي تهنئ أحمد السعدني بعد زواجه: “تستحق أجمل السعادة”

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

وجهت الإعلامية إنجي علي رسالة مميزة لصديقها الفنان أحمد السعدني بمناسبة زواجه من الفنانة والكاتبة ميرنا الهلباوي، الذي تم الاحتفال به يوم الجمعة الماضي.

ونشرت إنجي صورة لها مع السعدني وزوجته عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: “في يوم زواجك، ألف الف مبروك من كل قلبي.. لصديقي الغالي وصاحب العمر أحمد السعدني.. أنت تستاهل أجمل السعادة، وأتمنى لك حياة مليئة بالحب والنجاح، ربنا يسعدكوا ويفرحكوا يا حلوين”.

شهد حفل زفاف أحمد السعدني وميرنا الهلباوي حضور عدد من النجوم، من بينهم ريهام عبد الغفور وزوجها ومي عز الدين وزوجها.

في سياق متصل، فاجأ الفنان أحمد السعدني متابعيه بإعلانه عن زواجه من ميرنا الهلباوي عبر صفحته على إنستجرام، حيث كتب: “اتجوزنا”.

يُذكر أن أحمد السعدني ينتظر طرح فيلمه الجديد “الجواهرجي” الذي يشارك في بطولته مع محمد هنيدي، والمقرر عرضه في دور السينما مطلع شهر أغسطس المقبل. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يواجه العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى