لحظات عفوية تجمع أحمد سعد وياسمين عبدالعزيز في حفل “Enigma” السنوي

وكالة باب العراق / أخبار الفن
احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بتكريمها خلال حفل “Enigma” السنوي في دورته العاشرة، الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم البارزين في مختلف المجالات، من بينهم الفنان أحمد سعد.
شاركت ياسمين عبدالعزيز جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستجرام”، حيث نشرت صوراً ومقاطع فيديو من كواليس تكريمها، متضمنة لحظات عفوية مع أحمد سعد الذي حصل أيضاً على تكريم في الحفل.
وفي سياق آخر، تستعد ياسمين عبدالعزيز لطرح فيلمها الجديد “خلي بالك من نفسك”، حيث تتعاون فيه مع الفنان أحمد السقا. من المقرر عرض الفيلم في دور السينما خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من لبلبة، محمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، من تأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.
في جانب آخر، كشف الفنان أحمد سعد عن حضوره مباراة المنتخب المصري ضد نظيره النيوزيلندي ضمن مباريات كأس العالم، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف. وشارك سعد عبر حسابه على “إنستجرام” صوراً ومقاطع فيديو له وهو يتابع المباراة بحماس، معبراً عن سعادته بهذا الانتصار التاريخي.



