1
عربي ودولي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل تواجدها في المناطق التي احتلتها مؤخراً

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أفاد مصدر عسكري لبناني، يوم الخميس، بأن لبنان لم يسجل أي انسحاب لقوات الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية التي لا تزال تحتلها.

وأوضح المصدر أن القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في جميع المناطق التي سيطرت عليها مؤخراً، مشيراً إلى استمرار وجودها العسكري رغم الحديث عن ترتيبات تتعلق بالانسحاب.

تأتي هذه التصريحات في ظل استمرار المفاوضات والاتصالات الرامية إلى تثبيت التهدئة بين لبنان وإسرائيل، وسط خلافات بشأن آليات الانسحاب والانتشار العسكري في جنوب لبنان.

في سياق متصل، تحدثت مصادر إسرائيلية عن احتمالية انسحاب جزئي من بعض المناطق، بينما يؤكد الجانب اللبناني عدم رصد أي خطوات عملية للانسحاب حتى الآن.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى