1
الفن

شقيق سمير غانم يؤكد مغادرته المستشفى منذ عدة أيام

2

وكالة باب العراق / أخبار الفن

كشف اللواء حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه للعلاج في إحدى المستشفيات مؤخراً.

وقال حسام غانم: “الحمد لله أنا بخير، وأتلقى العلاج حالياً في منزلي”.

وأضاف حسام غانم أنه في مرحلة التعافي، وأن الأمور الصحية مستقرة، معبراً عن شكره لله.

يذكر أن اللواء حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الكبير سمير غانم، وقد تخرج في كلية الشرطة ليصل إلى رتبة لواء.

عمل حسام غانم في مجال المحاماة خلال فترة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يعود إلى مصر منذ نحو 5 سنوات بعد وفاة شقيقه الفنان الراحل سمير غانم.

للإشارة، رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا في مايو 2021، بعد مسيرة فنية وإنسانية حافلة، قدم خلالها العديد من الأعمال التي لا تُنسى في السينما والمسرح والتليفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى