1
عربي ودولي

رئيس الأمن القومي الإيراني ينتقد ترامب عقب الضربة الأمريكية

2

وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية

أكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، إبراهيم عزيزي، أن ما وصفه بالانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار من قبل الولايات المتحدة سيؤدي إلى تداعيات وخيمة. وأوضح أن هذا التحرك سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.

وأشار عزيزي إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لم يُظهر أي التزام بمبادئ التفاوض أو احترام وقف إطلاق النار. واعتبر أن المواقف الأمريكية الأخيرة تتعارض مع المسار الدبلوماسي وتساهم في زيادة التوتر في المنطقة.

المصدر: مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى