1
رياضة

دونيس يوزع لاعبي الأخضر إلى مجموعتين

2

وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير

وكالة باب العراق / الرياضة

استأنف المنتخب الوطني تدريباته اليوم (الإثنين) في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل بتوقيت الولايات المتحدة، والتي تتزامن مع السبت بتوقيت المملكة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA 2026™️.

أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس. وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ حيث أدت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية.

في المقابل، أجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية بدأت بمران الإحماء، تلاها تمرين للاستحواذ على الكرة، قبل أن تختتم الحصة بمناورة بين المجموعتين.

على صعيد آخر، واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

يواصل الأخضر تدريباته غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب Q2، مع إتاحة الوصول لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

المصدر: عكاظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى