ديانا هشام تتألق في أحدث إطلالة أمام الأهرامات

وكالة باب العراق / أخبار الفن
استمتعت الفنانة ديانا هشام بزيارة منطقة الأهرامات في محافظة الجيزة، حيث شاركت صوراً من رحلتها عبر حسابها على “إنستجرام”.
ظهرت ديانا بإطلالة صيفية جميلة، والتقطت العديد من الصور التذكارية أمام الأهرامات، التي لاقت إعجاب جمهورها ومتابعيها.
فيما يتعلق بأعمالها الفنية، كانت آخر مشاركات ديانا هشام في السينما من خلال فيلم “سيكو سيكو” الذي سيصدر في عام 2025. تدور أحداث الفيلم حول سليم وابن عمه يحيى اللذان يرثان شحنة مخدرات بعد وفاة عمهما، مما يقودهما إلى محاولات لبيعها عبر ابتكار لعبة إلكترونية بمساعدة مجموعة من الأشخاص، لكن الأمور تتعقد بعد ظهور زعيم عصابة يدّعي ملكيته الحقيقية.
الفيلم يضم مجموعة من النجوم، منهم عصام عمر، طه دسوقي، علي صبحي، سليمان عيد، خالد الصاوي، وتارا عماد، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.
أما في الدراما التليفزيونية، فقد كانت آخر أعمال ديانا هشام مسلسل “انترفيو” الذي عُرض في عام 2024. تدور أحداث المسلسل حول نادين، محللة البيانات، التي تتعرض لمواقف غير متوقعة خلال مقابلة عمل تغير مجرى حياتها.
شارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم رنا رئيس، خالد شباط، سارة نور، ومحمد عادل، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.



