1
محليات

الصحة تعلن إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

2

وكالة باب العراق / محليات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، عن موافقة وزير الصحة على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.

وذكرت الوزارة في بيان أنها تسعى لتعزيز التعاون مع وزارة الصحة، حيث وافق وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على مجموعة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات.

وأشار البيان إلى أن هذه الإجراءات تشمل إلغاء الأجور المقررة على طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات التي تشملها برامج التدريب الصيفي، وذلك ضمن مواقع التدريب التابعة لوزارة الصحة.

وأعرب وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي حيدر عبد ضهد عن تقديره لهذه الخطوة، مؤكداً على أهمية التعاون بين الوزارتين في دعم التعليم وتوفير بيئة تدريبية مناسبة للطلبة، مما يسهم في إعداد ملاكات صحية مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل وتدعم القطاع الصحي في العراق.

المصدر: ميل نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى