نجوم الفن يتألقون على البحر بلقطات مميزة خلال 24 ساعة

وكالة باب العراق / أخبار الفن
حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة لحظاتهم المميزة مع جمهورهم خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد نشر الفنان كريم عبد العزيز صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم من كواليس تصوير الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق 3″، الذي من المقرر عرضه في صيف 2027، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.
أما الفنانة إنجي كيوان، فقد خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور الجديدة عبر “إنستجرام”.
فيما شاركت نسرين طافش متابعيها بفيديو جديد من جزر المالديف، حيث ظهرت بإطلالة صيفية مميزة أثناء استمتاعها بأجواء البحر.
ومن جانبها، نشرت منة فضالي أحدث ظهور لها بإطلالة أنيقة ومكياج هادئ، وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.
كما شاركت إنجي المقدم صورًا جديدة من عطلتها الصيفية في إيطاليا، حيث بدت بإطلالة أنيقة جذبت أنظار متابعيها.
وعبرت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بظهورها مع شقيقتها الإعلامية مروة صبري، حيث نشرت الصور عبر “إنستجرام”، وحازت على تفاعل واسع من جمهورها.
في سياق متصل، ظهرت كنزي عمرو دياب بإطلالة جريئة، مرتدية جيبة قصيرة وتيشرت باللون الأبيض، ونشرت الصور عبر حسابها الخاص.
وأخيرًا، شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بصورة جديدة من أحدث ظهور لها، حيث بدت بإطلالة صيفية أنيقة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.



