سارة نخلة تعلن عن تجميد بويضاتها في خطوة جديدة نحو الاستقلال الشخصي

وكالة باب العراق / أخبار الفن
أعلنت الفنانة سارة نخلة عن خضوعها لعملية تجميد البويضات، حيث شاركت جمهورها بصورة لها من داخل المستشفى، مرتدية ملابس العمليات، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.
وكتبت سارة نخلة: “دي مش مجرد ستوري عادية، دي تجربتي اللي حابة أشاركها مع كل بنت حابه تجمد بويضاتها. الحمد لله وبفضل ربنا ودكتورتي اللي كانت زي الأم وأكثر، تمت العملية بنجاح”.
وأضافت: “وهرد على كل سؤال هيجيلي بأمانة وصدق، عشان أنا مؤمنة إنها حاجة مهمة لأي بنت. وأحسن مليون مرة من إنك تخلفي من راجل مش مسؤول ويسيبك تربي عيالك لوحدك. لمجرد إنكم مش متفقين، جمديهم وخدي وقتك بالتفكير، واتجوزي من راجل صح في وقت صح”.
واختتمت قائلة: “بويضاتك أعز ما تملكي، حافظي عليهم للوقت المناسب والطفل المناسب من الرجل المناسب مع الدكتور المناسب. أنا جمدتهم، عقبال عندك انتي وهي”.
يذكر أن آخر أعمال سارة نخلة كان مسلسل “بيوتي كلينك”، الذي شارك في بطولته عدد من الفنانين، وهو من إخراج تامر بسويني.



