رياضة
الأهلي يبرم صفقة جديدة مع صانع الألعاب الأرميني سبيرتسيان

2
وكالة باب العراق | رياضة | فريق التحرير
وكالة باب العراق / الرياضة
أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الأرميني ادوارد سبيرتسيان، البالغ من العمر 26 عاماً، قادماً من نادي كراسنودار الروسي.
وكشفت المصادر أن إدارة الأهلي قد أتمت صفقة انتقال اللاعب مقابل 25 مليون دولار، بعقد يمتد لثلاث سنوات.
يُعتبر سبيرتسيان من أبرز المواهب في الساحة الأوروبية، حيث حقق نجاحات ملحوظة في الدوري الروسي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في ناديه خلال الموسم الماضي.
كما يُعد سبيرتسيان أعلى لاعب أرميني في القيمة السوقية عبر التاريخ، متجاوزاً نجم إنتر ميلان هنريك مخيتاريان.
المصدر: عكاظ



