عربي ودولي
استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي بدءاً من 1 يوليو

2
وكالة باب العراق / شؤون عربية ودولية
أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية عن استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتبارًا من الأربعاء 1 يوليو، بعد الحصول على التصاريح المطلوبة من كلا الجانبين.
وأوضح المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الإيرانية، مجيد أخوان، أن الموافقات اللازمة قد صدرت من منظمة الطيران المدني الإيرانية وهيئة الطيران المدني الإماراتية، مما يمهد الطريق لاستئناف الرحلات.
وأكد أخوان أن الأولوية في تشغيل هذه الرحلات ستُعطى لشركات الطيران الإيرانية، حيث ستبدأ المرحلة الأولى بتسيير الرحلات بواسطة الناقلات الإيرانية، مع إمكانية انضمام شركات طيران أخرى بعد استكمال الإجراءات اللازمة.
كما أشار إلى أن استئناف الرحلات على خطوط جوية أخرى لا يزال قيد الدراسة، ويحتاج إلى التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.
المصدر: مصراوي



